Add: North Area of New & Hi-tech Park, Pingxiang City, Jiangxi Prov, China.
Tel:
+86 13387997914,
+86 799 3671932 Fax: +86 799-3671922
Postcode: 337000
Website: www.siton-china.com
www.sitonchina.com Email: export@sitoncn.com
لوادر الجرف السابقه هي عباره عن لوادر ذات ذراع تحميل. و بعد ادخال التكنولوجيا من السويد عام 1980 التي كانت تستخدم بشكل أساسي في بناء السكك الحديديه و أنفاق تحويل المياه. و قد طورت الشركه مختلف انواع من اللوادر لعدة مرات و كيفتها للتعامل مع مختلف ظروف العمل من المقاطع ذات القياس 1.8م X 1.8م الى 9م X 9م ( الارتفاعx العرض) بانحدار منحصر في 30 درجه. منذ انها كانت تستخدم على نطاف واسع في السنوات الاخيرة فإنها اصبحت بديلا عن لوادر قشط الصخور القديمه.
الخصائص الرئيسية: نظام تحكم كهربائي هيدروليكي: الية تتبنى القبض و ذات خدش ثابت مع مقاومه اقل. و بعد المرور من خلال سيور التحميل الى تثبيت مستمر لبقايا الفحم و الجرف بشكل كامل. و في نفس الوقت يمكن استخدام ذراع العمل من اجل ازالة جميع المخاطر من وجه النفق، حفر أنفاق المياه و حفر الأسطح المستويه حتى عمق معين وذلك من اجل تسهيل السكك الحديديه الاضافيه.
حلول برنامج الانفاق رقم 1: الحفارة الهيدروليكيه جمبو+ لوادر الجرف المستخدمه في التعدين+ مكوك النقل (مجموعه) سيور النقل الرافعه + عربة الترولي للتعدين+ قاطره.
وصف: استخدمت لوادر الجرف الهيدروليكيه الاكثر تقدما في الصين, التى تعمل على تعبئة الشوائب بسرعه من غير وجود زاوية حرجه. ان مكوك التعدين يتصل مع سيور التقل الرافعه لتفريغ الشوائب بشكل مستمر, و قبل وصول عربة التعدين تقوم مكوك النقل بتخزين كميه من الشوائب بشكل مؤقت وذلك لتحقيق التوازن في العمل, و عليه فان انتاج اللقاط و الميانيكيه الشهري يزداد.
تم توفيرهذا الاقتراح لبرنامج تعدين الفحم مع رؤوس الطحن و الحفر وذلك لحفر الطرق الفحميه او الطرف النصف فحميه التي تصل صلابته الى اقل او يساوي 4 و ذلك من غير حفر تفجيري. عندما يتم الحفر في الممر الصخري, فان الحافرة و الحفار يمكن تغيرهما. و بعد التفجير فان الحفارة تستخدم لتعبئة الخبث. كما انها يمكن ان تخدم كلا الهدفين. في هذا البرنامج, سيور النقل ذات الايقاف المؤقت تستخدم وذلك لضبط مرونة ارتفاع التفريغ و تغير اتجاه التفريغ من خلال التارجح الى اليسار و اليمين, الاداء الشامل يعتبر جيد. شركة شانشي تشوان جيو المحدوده للهندسة الاعمارية.
ان الطرق المائله و بشكل خاص ذات الميلان الكبير فهي دائما ذات شكل عنق الزجاجه وذلك لانفاق التعدين الاساسيه. لايوجد معدات خاصه لتعبئة الخبث, مما يودي الى حصر سرعة الحفر. في الماضي ان تعبئة الخبث كانت تتم من خلال اللوادر المجنزة التقليديه او بشكل يدوي. ان اللوادر المجنزره لها مساوئ مثل انخفاض الكفاءة, عدم اكتمال ازالة الخبث, و استحالة النبش وذلك بسبب كثرة المياه في الانفاق. ان الشركه قد طورت العديد من لوادر جرف الاتربة( و حصلت على براءة الاختراع الوطنية) و خاصة للمنحدرات الكبيره, و التي تستخدم لتحميل الخبث على منحدر اقل او يساوي 30 درجه.حيث يتم تزويدها بكابل لف, مما يجعل اللودر يسحب للداخل و الخارج بشكل سهل, يحفظ العماله و يودي الى زيادة عوامل الامان.
البرنامج 7: لوادر جرف الاتربة( للمنحدرات الكبيرة)+ سيور النقل للتفريغ الجاني+ سيور النقل الثابته+ ونش السحب.
ان هذا البرنامج قابل للتطبيق في الطرق الطويلة و المنحدرة 20 درجة. لوادر الجرف( الخاصه للمنحدرات الكبيرة) تستخدم لحفر و التقاط الخبث.و من ثم يتم تحميل الخبث من خلال حزام نقل ثاني و من ثم تنقل من خلال حزام النقل الاساسي. عند اجراء عملية النسف يتم سحب الحزام المزدوج في مواجهة ونش الجر على سطح الارض. و عند وضع سيارات المواد, فان حزام النقل الثاني يوضع على السطح الخلفي من لوادر التعدين. ان هذا البرنامج يستخدم لوضع الاحزمة الثابته و طرق السكك الحديديه بشكل دائم. كما انه له ميزة التخلص السريع و المستمر للشوائب.
في هذا البرنامج فان عملية حفر الانفاق تتم في مقاطع صغيره نسبيا. كما ان العوامل الرئيسيه هي ان الشوائب يجب ان تعبئ بشكل مستمر في عربات التعدين, كما ان ميزة تعبئة الشوائب بشكل مستمر اوضحت بالكامل, و في نفس الوقت فان سرعة تعبئة عربة التعدين قد تطورت بشكل كبير, وعليه فان كفاءة التعبئه قد تحسنت. ان هذا البرنامج بسيط و الاستثمار به صغير و لكن يجب ملاحظة ان الشوائب لا يمكن ان تخزن.
تم ترتيب مكوك النقل للعمل في الممرات المنحدره و اسفل التلال كما انها تستخدم لفصل الشوائب. عندما يتم حفر انفاق الممرات في اسفل التلال. ان عملية حفر الانفاق من غير الفصل مع مكوك النقل فان جبهة الانفاق تكون عادة غير منقطعه و ان الخبث يتم حصره. فان عملية حفر الانفاق تتعطل بسبب تاخبر الخبث.
حالات نموذجيه:
مجموعة خواي بي للتعدين( منجم الفحم جو شيان جوانج).
خاي زي منجم الفحم.
تم تطوير الانفاق الرئيسيه تحت الفتحه العموديه. ان مكوك النقل يتلائم مع لوادر الجرف للتكيف مع الطريق المخصص, و بعد ان يفرغ مكوك النقل الفضلات في عربة التفريغ (القلاب) الاماميه فان العربه ترتفع للامام. و من خلال المطابقه المعقوله فان كفاءة العمل تتحسن نتيجة لترقية مستوى العمليات الميكانيكيه.